TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية ترفع الإنفاق على "الأجور" 12% خلال 6 أشهر

الحكومة المصرية ترفع الإنفاق على "الأجور" 12% خلال 6 أشهر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت بيانات رسمية، ارتفاع مصروفات مصر على الأجور والتعويضات للعاملين خلال النصف الأول من العام المالي الجاري بنسبة 12.2 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضح تقرير للمالية عن أداء الموازنة، أن مصر أنفقت نحو 147.22 مليار جنيه على الأجور وتعويضات للعاملين خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر الماضي، مقابل 131.16 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت مصروفات الأجور والبدلات النقدية والعينية خلال الفترة لتسجل نحو 119.29 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 105.89 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وبلغت مصروفات مصر على الوظائف الدائمة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري نحو 41.59 مليار جنيه، مقابل 38.85 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كما زادت مصروفات مصر على المرتبات الأساسية خلال الفترة لتسجل 16.88 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 15.43 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وسجلت مصروفات الأجر الوظيفي خلال الفترة نحو 24.48 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 23.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وبلغت مصروفات الوظائف المؤقتة نحو 2.9 مليار جنيه خلال الستة أشهر، مقابل 2.57 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات

رئيس شعبة الأرز يكشف حقيقة ارتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة

مول شهير بالقاهرة ينفي ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا داخله

السفارة الصينية تعقِّب على اكتشاف حالة لحامل فيروس كورونا بمصر

مبيعات الحديد والصلب المصرية تتراجع لـ 43% خلال النصف الأول

"البريد المصري"يوضح طريقة اكتشاف أكبر عملية غسل أموال عبر حساباته

10 شركات مدرجة بالبورصة المصرية تكشف تأثير "كورونا" عليها